إعلان

بالفيديو والصور.. بلاغ عن قنبلة داخل سيارة يثير الذعر بالقائد إبراهيم في الأسكندرية

10:18 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية - سرحان سنارة:

أثار تواجد سيارة ملاكي (ماركة بيجو خضراء اللون) تحمل لوحات ''س د و 1625'' على كورنيش الأسكندرية بالقرب من ميدان القائد إبراهيم، مساء الأربعاء، حالة من الخوف بين المصلين والمتظاهرين من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي بالميدان، بعد أن تردد شائعات عن احتمال وجود قنابل ومفرقعات بداخلها.

وقال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الأسكندرية، أنه تلقى بلاغًا بوجود سيارة مجهولة منذ أيام على كورنيش الأسكندرية تم تخزين أغراض وكراتين بداخلها ويحتمل وجود قنابل بها.

وأشار ''العبد''، في تصريحات لـ''مصراوي''، إلى أن مديرية أمن الأسكندرية دفعت بسيارة مجهزة لكشف المفرقعات وكلاب بوليسية وسيارة إطفاء إلى ميدان القائد إبراهيم لفحص السيارة المشتبه بها.

وأضاف مدير المباحث أن خبراء المفرقعات قاموا بمعاينة وتفتيش السيارة بالكامل وتأكدوا من عدم وجود مفرقعات بداخلها، لافتًا إلى أنه تم اتخاذ تعزيزات أمنية لتفتيش السيارات المشتبه بها بمختلف شوارع الأسكندرية، تحسبًا لاستغلال المخربين الظروف التي تمر بها البلاد في ارتكاب أعمال تفجير لإثارة الذعر بين الأهالي.

يذكر أن المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصار الرئيس السابق محمد مرسي كانوا قد بدأوا في التوافد على ميدان القائد إبراهيم، مساء اليوم، للمشاركة في إفطار جماعي دعت له الجماعة، تمهيدًا للخروج في مسيرات عقب صلاة التراويح في إطار ما أسموه مليونية ''الإصرار'' لتأييد مرسي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان