إعلان

ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة بالسويس

01:31 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب:

أعلنت مديرية التعليم بالسويس، اليوم الأربعاء، أسماء الخمسة عشرة طالبا الاوائل على مستوى المحافظة فى شعب العلوم والرياضيات والأدبي بالثانوية العامة بالسويس.

و جاء ترتيبهم كالتالي بالنسبة لشعبة العلوم جاءت في المرتبة الأولى دينا سيد عمر، من مدرسة أحمد لطفي التجريبيبة بمجموع 406.5، والثاني عبد الله فتحي عبد الحميد، من مدرسة اللغات الرسمية بمجموع 405.5، والثالثة آية أحمد عبد الله، من مدرسة الصفا الثانوية المشتركة، بمجموع 405.5، والرابعة دينا حسانين محمد حسانين، من مدرسة آمون الخاصة، وحصلت على مجموع 404.5، والخامسة إيمان أحمد عبد الفتاح من مدرسة فتية الإسلام الخاصة بمجموع 402.

فيما حصل الطالب محمد حمدي أنور عبادي على المركز الأول فى شعبة الرياضة بمجموع 405.5، من مدرسة أحمد لطفي التجريبية، والثانىة يارا يوسف محمد بمجموع 404.5، من مدرسة اللغات التجريبيبة، والثالثة نورهان محمد أحمد بمجموع 404 من مدرسة آمون الخاصة، والرابع عبد الرحمن محمود محمد بمجموع 403 من مدرسة 6 أكتوبر المشتركة، والخامس محمد فرج محمد علوان، بمجموع 403، من مدرسة للغات التجريبية.

وبالنسبة لشعبة الأدبي حصلت الطالبة لينة أحمد سعد من مدرسة اللغات التجريبية على المركز الاول بمجموع 395.5، والثانية غدير طارق كمال، بمجموع 394، من مدرسة الصفا المشتركة، والثالثة أسماء عبد الله مهنا، بمجموع 394، من مدرسة السويس الثانوية القديمة بنات.

والرابعة ندى سعد محمد عبد المنصف، من مدرسة شادية سلامة للبنات، بمجموع 388، فيما حصل على المركز الخامس الطالبة إسراء السيد محمد، من مدرسة آمون شوشة الخاصة، بمجموع 389.

أعلن المهندس محمد مرسي، سكرتير عام المحافظة، والسعيد شومان، وكيل وزارة التعليم بالسويس، عن عقد حفل عاجل لتكريم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة، صرح بذلك أيمن فهمي، المستشار الاعلامي لتعليم السويس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان