إعلان

حرب شوارع بين أنصار ومعارضي مرسي بالمحلة وإصابة العشرات

12:12 ص الإثنين 15 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

شهدت منطقة شارع شكري القوتلي بمدينة المحلة الكبرى سلسلة من الاشتباكات الحامية بين أنصار ومعارضي الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية المعزول، استخدمت خلالها الحجارة وإطلاق أعيرة الخرطوش، الأمر الذي أدى إلى سقوط العشرات من المصابين بكدمات وسحجات متعددة، تم نقلهم إلى مستشفى ميداني أعدها شباب القوى الثورية بساحة ميدان الشون وسط المدينة العمالية.

ودفعت قوات شرطة قسم أول المحلة بمدرعات وسيارات مصفحة للفصل بين الأنصار والمعارضين وسط تصاعد وتيرة الاشتباكات التي وصلت إلى حد معارك الكر والفر بين كلا الجانبين.

وكان المئات من شباب وأعضاء القوى والاحزاب الإسلامية وقفة احتجاجية، مساء الأحد، أمام مسجد الباشا عقب الانتهاء من أداء صلاة التراويح بمدينة المحلة الكبرى لدعم وتأييد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية المعزول، والمطالبة بعودته للحكم حفاظًا على شرعيته المنتخبة، حسب قولهم.

كما طافت القوى الإسلامية، من شباب جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء أحزب الحرية والعدالة والوطن والأصالة والبناء والتنمية، في مسيرة حاشدة رافعين صور الرئيس المعزول ولافتات تندد بعزله من منصبه والفريق عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، بطول شارع البحر الرئيسي.

وكشفت مصادر أمنية عن إلقاء القبض على عناصر منتمية لجماعة الإخوان بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء أثناء الاشتباكات، واحتجازهم داخل قسم أول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان