إعلان

بالفيديو والصور.. أنصار مرسي يجوبون شوارع أسيوط للمطالبة بعودته رئيسًا

12:18 ص السبت 13 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

انطلقت، مساء الجمعة، مسيرة مليونية الزحف التي نظمها أنصار الدكتور محمد مرسي المعزول من أمام مسجد عمر مكرم بأسيوط، حيث تحركت المسيرة بعد صلاة التراويح منطلقة لشوارع يسري راغب ومنطقة شيكوريل وعمارات سويرس ثم ميدان المجذوب.

وفي ذات السياق، أكد التحالف الإسلامي الوطني لدعم الشرعية بأسيوط، أن الله سيجعل دماء شهداء مجزرة الحرس الجمهوري الذين استشهدوا برصاصات الغدر في صلاة الفجر نارًا تحرق الظالمين المعتدين، ونورًا وسكينة للمؤمنين المرابطين.

وأشار التحالف، في بيان وزع الجمعة، تحت عنوان ''إنما النصر صبر ساعة''، إلى أن المعتدين الظالمين يواصلون حملتهم بالاعتقالات والتحقيقات مع قيادات العمل الإسلامي وتلفيق التهم واختلاق الأكاذيب وغلق القنوات الفضائية ويتشدقون بالحرية والديموقراطية ويرتكبون أكبر الجرائم من خلال غلق القنوات الفضائية الإسلامية والإخبارية لطمس الحقيقة وترويج الشائعات.

وذكر البيان أن الاتحادات والروابط العلمية الإسلامية على مستوى العالم - والمنعقدة بتركيا - فقد أصدرت بيانًا توجب على الأمة نصرة الشرعية والسعي لاستنقاذ الرئيس والعودة إلى ولايته وحرمة الخروج عليه، وتوصي بجمع الكلمة ووحدة الصف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان