إعلان

أنباء عن موجة استقالات جماعية تنتظر حزب مصر القوية بأسيوط

01:53 م الخميس 11 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط -محمد جودة:

يشهد حزب مصر القوية موجة من الانشقاقات والاستقالات الجماعية على مستوى عدد من الامانات، كان آخرها إعلان ما يقرب من 50 عضوا بأمانة أسيوط نيتهم التقدم باستقالات جماعية مكتوبة ومسببة خلال الأيام القليلة المقبلة.

تاتى هذه الاستقالات الجماعية لتحدث موجة من الاضطرابات الشديدة التى تعصف باستقرار الحزب فى الفترة المقبلة نظرا لتكرار هذه الاستقالات في أمانات للحزب على مستوى الجمهورية.

وكانت أبرز المواقف التى اعترض عليها أعضاء الحزب هى تعليق مشاركته فى ''خارطة الطريق'' التى أعلن عنها الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، فضلاً عن مطالبة ''أبوالفتوح'' المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، بالاستقالة بعد أحداث ''الحرس الجمهورى'' بقرار انفرادي دون الرجوع للقاعدة العريضة من الاعضاء لاستطلاع رأيهم فى قرار الحزب بهذا الشان.

وقال عبد الجواد الهلالي، عضو هيئة مكتب الحزب بأسيوط، وأمين لجنة التنمية المحلية والمرشح لعضوية المكتب السياسي للحزب إنه جاري التنسيق مع مجموعة كبيرة من أعضاء الحزب بأسيوط يبلغ عددهم ما يقارب الـ 50 عضوا للتقدم باستقالات جماعية اعتراضا على السياسة العامة التى انتهجها مصر القوية فى الفترة الأخيرة واحتجاجا على طريقة إدارة أمانة الحزب بأسيوط حيث يغلب عليها طابع الغموض والشللية مما يعد هدما لأحد الأركان الأساسية التى يقام عليها العمل الحزبي وهي الديمقراطية والمؤسسية فى الإدارة.

ويؤكد الهلالى أن حزب مصر القوية، دأب في الفترة الأخيرة على اتخاذ مواقف انفعالية ومفاجئة دون الرجوع للقاعدة الممثلة في الأعضاء على مستوى المحافظات منها على سبيل المثال تأجيل انتخابات المكتب السياسي للحزب بقرار فردى ديكتاتوري من رئيسه رغم معارضة ذلك لقرار الهيئة العليا وهي أعلى سلطة بالحزب، بحسب قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان