إعلان

بالصور.. ''جرين إيجلز'' تهاجم ''سبايسي'' وتحذر من تعينه بإحدى شركات هيئة القناة

09:30 م الخميس 06 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نظم المئات من أعضاء رابطة أولتراس النادي المصري ''جرين إيجلز''، مساء الخميس، مسيرة حاشدة أمام قسم الميناء المقابل لمرسى المعديات، للتحذير من تعيين عضو الرابطة السابق ''علي سبايسي'' بإحدى الشركات التابعة لقناة السويس.

انطلقت المسيرة صوب شركة القناة لرباط وانوار السفن، وأطلقت الهتافات المعادية لـ''سبايسي'' وإدارة الشركة، فيما حذر المحتجين من عواقب وخيمة في حالة تعينه بالشركة، متهمين إياه باستغلال اسم الرابطة للحصول على مكاسب مادية والاتفاق مع الحاكم العسكري على توفير وظيفة بالشركة مقابل تهدئة الأوضاع في المحافظة.

وتوجهت بعد ذلك المسيرة إلى إحدى القرى السياحية الشهيرة بالمحافظة المملوكة لرجل الأعمال البورسعيدي، كامل أبو علي، رئيس النادي المصري، مطالبينه بالوقوف بجانب الفريق وتدعيمه للحصول على بطولة الموسم المقبل، مؤكدين أن النادي المصري لم ولن يقف على أحد كونه كيان كبير وأحد رموز المدينة الباسلة.

جدير بالذكر أن علي سبايسي ''كابو'' جماهير النادي المصري طالب، في تصريح خاص لـ''مصراوي'' نشر في وقت سابق، بحل جميع روابط الأولتراس في كافة محافظات مصر، واعترف بأخطائه في المرحلة الماضية، ووجه اعتذارًا لكل من أساء اليهم باسم أولتراس النادي المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان