إعلان

عدسة ''مصراوى'' ترصد احتشاد الآف الثوار بميدان سيدى جابر

08:38 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد

احتشد عشرات الآلآف من الثوار ، مساء الأحد ، في ميدان سيدى جابر شرق الإسكندرية ، بعد وصول ما يقرب من 9 مسيرات تضم آلاف المتظاهرين الى الميدان ، ومازالت هناك عدد من المسيرات فى طريقها للميدان الذى امتلأ عن آخره بالثوار والمواطنين من مختلف الفئات العمرية للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسى .

وكانت مسيرات تضم أعضاء القوى السياسية ومواطنين عاديين ليس لهم انتماءات سياسية قد زحفت بعد ،ظهر اليوم الأحد، الى الميدان من مناطق غرب ووسط وشرق الإسكندرية بعد تجمعها فى نقاط فرعية ورئيسة من بينها ميادين محطة مصر، والقائد إبراهيم ومحكمة الحقانية وفيكتورعمانويل ودوران جيهان وسيدى بشر الحى والساعة ليبدأوا بعدها التحرك إلى سيدى جابر.

ورصدت عدسة ''مصراوى'' إستمرار توافد الالاف على الميدان الذى خلا من الشعارات الحزبية ورفع الثوار أعلام مصر وهتافات مطالبة بسقوط النظام من بينها '' الشعب يريد إسقاط النظام ''،و'' أرحل '' .. وسط إستمرار تحليق طائرات الجيش فى سماء الميدان مما ألهب حماس الثوار .

يذكر أن ما يقرب من ألفى متظاهر استقروا فى القائد إبراهيم وقاموا بنصب الخيام بحديقة الخالدين أمام المسجد ، وأعلنوا الدخول فى اعتصام مفتوح حتى رحيل الرئيس محمد مرسى ، رغم اتفاق القوى السياسية على سيدى جابر كمقر للاعتصام .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان