إعلان

تموين القليوبية ينفي وقف ضخ المواد البترولية خلال تظاهرات 30 يونيو

12:49 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - أ ش أ:

نفى المهندس فكرى قورة، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، ما تردد حول وقف شركات البترول ضخ البنزين والسولار بمحطات التموين خلال تظاهرات 30 يونيو الجاري .

وأشار قورة - فى تصريح اليوم السبت - إلي أن ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة وتستهدف إثارة البلبلة بين المواطنين فى الشار، حيث أن الحصة المقررة للمحافظة يتم استلامها وتوزيعها على جميع محطات البنزين، كما أن المحافظة لديها احتياطي في المخازن الاستراتيجية من الوقود يكفي لسد الحاجة لمدة 7 أيام.

وقال '' إنه تم تشكيل لجان تضم ممثلين من شركة الخدمات التجارية البترولية ''بتروتريد'' إلى لجنة الوقود والطاقة بالمحافظة للقيام بأعمال المتابعة والرقابة على محطات البنزين بالمحافظة بالتنسيق مع مفتشى الرقابة التموينية، فضلا عن تكليف ضباط مباحث إدارة المرور بشن حملات على محطات التموين وتحرير محاضر للسيارات التي تقوم بالوقوف في محطات البنزين وإحداث تكدس في المحطات دون الحاجة لتموين سيارتهم.

وأضاف قورة أنه تقرر وقف إمداد أية محطة وقود بحصتها من المقرارات البترولية وتحويلها إلى أقرب محطة حال اكتشاف أية مخالفات تهريب أو تخزين أو تلاعب في أسعار المواد البترولية لإحكام الرقابة والتأكد من وصولها إلي مستحقيها ومنع تهريبها للسوق السوداء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان