إعلان

بالفيديو والصور...حشود بمسيرة القائد ابراهيم ..والمتظاهرون يغلقون الكورنيش

01:35 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد:

خرج الآلاف فى مسيرة حاشدة من ميدان القائد إبراهيم ، عقب صلاة الجمعة اليوم ، إلى ميدان سيدي جابر شرق بالإسكندرية، فى تظاهرات أطلقوا عليها "جمعة الإنذار الأخير" ، للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسى والحشد لتظاهرات 30 يونيو الجاري .

وتسببت حشود المتظاهرين فى إغلاق طريق الكورنيش من الجانبين، في إرتباك حركة المرور بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة، بعد أن قام عدد كبير من سائقي السيارات بتحويل خط سيرهم لتفادي المسيرات .

ورفع المتظاهرون أعلام مصر والكروت الحمراء ولافتات مكتوب عليها "أرحل " للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسى ، حيث ابتعد المتظاهرون عن رفع لافتات حزبية تعبر عن انتمائتهم السياسية .

وردد المشاركون فى المسيرة العديد من الهتافات الغاضبة المناهضة لحكم جماعة الأخوان المسلمين من بينها " يسقط يسقط حكم المرشد "،و" أرحل أرحل مش عايزينك "،و" إسكندرية بجد رجالة على أى حد ".

وشهدت المسيرة قيام المتظاهرون بتوزيع منشور يضم قائمة لأسماء عدد من قيادات الأخوان المسلمين والموالين لهم وصفتهم بالعملاء والخونة والتخابر لدولة قطر، فيما بدأت أعداد من أعضاء جماعة الأخوان المسلمين بالتجمع أمام المقر الرئيسى للجماعة بمنطقة سموحة.

وفى السياق نفسه ، خرجت عدة مسيرات أخرى من بينها مسيرة من ميدان شرق المدينة وأخرى بغرب المدينة ،للمطالبة بإسقاط الرئيس محمد مرسى والحشد لتظاهرات 30 يونيو.

يذكر أن المسيرات تنتهى بميدان سيدى جابر بتنظيم مؤتمر شعبى ، السادسه مساء اليوم،لإعلان خطوط السير والتصور الكامل ليوم 30 يونيو بحضور ممثلى القوى السياسية و حملة تمرد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان