إعلان

بالمستندات..استقالة جماعية لشباب حزب الوسط ببورسعيد

10:39 ص الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


بورسعيد - طارق الرفاعي :

أرسل 22 شاباً من أعضاء حزب الوسط ببورسعيد ، استقالة جماعية إلى المهندس أبو العلا ماضي رئيس الحزب، بسبب ما وصفوه تحول الحزب إلي رأس الحربة المدافع عن الجماعة والموجه لكل من يتجرأ و يهاجم النظام الحالي .

وأكد الشباب في استقالتهم، مساء أمس الخميس،علي إيمانهم الراسخ بفكرة الوسط و قناعتهم التامة أنه أفضل برنامج سياسى ، موضحين أن استقالتهم ليس اعتراضاً علي الفكرة أو رفضاً لها ولكن اعتراضاً ورفضاً لمواقف قياداته الذين كانوا يوما ما رائدين للحراك السياسي وصمام أمان في أوقات الأزمات التي تعصف بالبلاد .

وأضافوا : ''لقد كانت قيادات الحزب رمانة الميزان فى العملية السياسية ولكن تحولوا فجأة لتابعين وأصبحوا رد فعل وليس فعل وكأنهم بعد وصول الإخوان للسلطة ندموا علي ترك الجماعة و قرروا التكفير عن هذا الخطأ بالتأييد المطلق لكل ما يصدر من قرارات رغم اعتراض الجميع عليها وما فيها من تحفظات للجماعة نفسها وأصبحنا رأس الحربة المدافع عنهم والموجه لكل من يتجرأ و يهاجم النظام الحالى'' .

وأشاروا إلي أن قيادات الحزب خالفت كل مبادئ الحزب وشعاراته ابتداء من شعار '' المبادئ قبل المصالح '' حتي أصبحت المصالح فوق المبادئ وارتضيتم بفتات يلقيه إليهم الاخوان مثل تعيين نواب في الشوري والحديث عن تفريغ دوائر للحزب في انتخابات النواب القادمة.

وتطرق الأعضاء في استقالتهم إلي عدة مواقف أبدى فيها حزب الوسط فروض الولاء والطاعة لجماعة الاخوان المسلمين، مثل:''التأييد المطلق للإعلان الدستوري، قبول المشاركة في حكومة قنديل ،التهليل للحكم الصادر ضد أبناء بورسعيد، والاصرار علي تقديم قانون السلطة القضائية نيابة عن الإخوان'' .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان