إعلان

بالفيديو- محافظ الفيوم يناقش أزمة الأسمدة والوقود مع قيادات الزراعة

02:17 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهيناز حسن:

قام المهندس جابر عبد السلام، محافظ الفيوم، صباح اليوم الخميس، بزيارة مفاجئة لمديرية الزراعة للوقوف علي حجم الأعمال المنفذة والتعرف علي المشكلات علي أرض الواقع والعمل علي تذليلها ووضع الحلول الجذرية لها.

ثم عقد المحافظ اجتماعاً مع القيادات التنفيذية بمديرية الزراعة لطرح ومناقشة بعض المشكلات المتعلقة بقطاع الزراعة وعلي رأسها مشكلات الأسمدة والوقود والتقاوي وغيرها , وأكد ضرورة التعاون والتلاحم بين جميع العاملين بالمديرية من أجل تحقيق المصلحة العامة للمواطنين وتحقيق الأهداف المنشودة والإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة مؤكداً علي ضرورة طي صفحة الماضي بكل بما تحمله من مزايا وعيوب .

وأضاف أن سياسته وأسلوبه في العمل تقوم علي مبدأ الثواب والعقاب من خلال إثابة المخلصين واستبعاد المفسدين وأن منهجه يقوم علي القوي الأمين ، واصدر المحافظ توجيهات لجميع الحاضرين بضرورة عرض المشكلات مع طرح الحلول المقترحة .

وأشار محافظ الفيوم انه سيتم عقد اجتماعين أوائل الأسبوع القادم مع مديري التقاوي و التعاون الزراعي بالمديرية لبحث المشكلات المتعلقة بالقطاعين وطرح المقترحات والحلول الممكنة .

ثم التقي المحافظ بممثلين عن عمال التشجير بالمديرية البالغ عددهم أكثر من 4200 عامل واستمع الي شكواهم ومطالبهم المتعلقة بتعديل العقود والتثبيت ، ووعدهم بدراسة وبحث المشكلة وحلها في القريب العاجل .

ثم استمع الي بعض شكاوي العاملين بالمديرية ومنها عدم وصول السرفيس ومرورها من أمام مبني المديرية كما كان من قبل ووضع تعريفة محددة للتاكسي داخل المدينة وعلي الفور وتلبية لطالب العاملين اجري المجافظ اتصالاً هاتفياً بمفتش المرور لبحث المشكلة وحلها في القريب العاجل .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان