إعلان

''الحرية والعدالة'': المنصورة تشهد محاصرة للمساجد واعتداءات على المسالمين

10:45 م الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

قال حزب الحرية والعدالة، أنه يتابع بانزعاج ما تشهده مدينة المنصورة من محاصرة للمساجد واعتداءات علي المصلين والمواطنين المسالمين من قبل عدد من رموز الحزب الوطني المنحل وممن يحالفهم من أحزاب مناصرة للثورة المضادة بمعاونة عدد من البلطجية يحملون أسلحة وسيوف وزجاجات مولوتوف.

وتقدم الحزب بخالص العزاء ﻷسرة وأهالي الشهيد عبدالحميد عنان الذي استشهد في هذه اﻷحداث الدامية ، ويتقدم بخالص المواساة للمصابين متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وأكد حزب الحرية والعدالة بالمنصورة في بيان له مساء اليوم الأربعاء، إدانته الكاملة لكافة أشكال العنف والتي تستهدف جر البلاد إلى الفوضى وتعطيل حركة التنمية والاستقرار.

ودعا الحزب كافة القوى الوطنية والأحزاب السياسية إلى إدانة العنف بشكل واضح وصريح ورفع أي غطاء سياسي عن هذه الأعمال الإجرامية ونبذ أي خلافات سياسية أو حزبية ضيقة والوقوف صفًا واحدًا في مواجهة أعداء الثورة.

وطالب الحزب بسرعة ضبط الجناة والتحقيق معهم وتقديمهم إلى العدالة والتصدي لهؤلاء البلطجية الخارجين على القانون، مناشدًا الشعب المصري والقوي الوطنية والأحزاب السياسية ضرورة الالتزام بالسلمية لحقن الدماء لأن مصر الآن في أمس الحاجة إلي كل قطرة دم من دماء أبنائها سواء كانوا مؤيدين أو معارضين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان