إعلان

محافظتا القاهرة والجيزة: 30 يونيو ''يوم عمل طبيعي''.. وعلى الجميع الالتزام بالسلمية

12:09 م الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال مصدر مسؤول في محافظة القاهرة، أن العمل خلال يوم 30 يونيو يسير بشكل طبيعي ومعتاد، نافياً أن يكون يوم الاحد القادم أجازة داخل ديوان المحافظة، قائلا: ''لم يصدر أي تعليمات بهذا الشأن حتي الآن''.

وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لـ''مصراوي''، اليوم الأربعاء، إن المحافظة تم تزويدها بسيارة إطفاء واحدة فقط في الأيام الماضية، مؤكداً أن قوات الأمن التابعة للداخلية ستتواجد بشكلها الطبيعي لحماية مبني دايون المحافظة، مضيفاً الي أن توجيهات محافظ القاهرة الدكتور أسامة كمال تحث على عمل الموظفيين تحت أي حال مع احترامه الكامل لحرية التظاهر السلمي دون المساس للمؤسسات الحكومية التي تعد مالكاً للشعب بأكمله.

وأكد المصدر، أن دور المحافظة هو الحفاظ علي بيانات المواطنين بشكل الكتروني، وذلك تحسباً لاي حالات حريق، موضحاً أن مسئولية كل رئيس حي هو تأمينه.

وعن محافظة الجيزة، قالت مصدر مسؤول خلال تصريحات خاصة لمصراوي، أن قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية هي المكلفة بتأمين مبني المحافظة الي جانب تواجد القوات كما هي أمام دواوين الأحياء، معلقاً '' لا أعتقد أن يؤمن الجيش المحافظة والداخلية كافية بالمهمة''، مضيفاً أنه العمل سيسير بشكل معتاد ولم يرسل المحافظ أي بيانات ليوم 30 يونيو غير طلبه من المواطنين بعدم التعدي علي المنشأت العامة.، الذي اعتباره أهداراً للمال العام.

وفي حالة غياب بعض الموظفين عن العمل في 30 يونيو، قال المصدران، أنه حق كل موظف غيابه سواء أكانت من أجازاته أو اعتيادية، نافياً ان يوجه الموظفين الغائبون للتحقيق باعتباره يوم عمل طبيعي.

وأضاف اللواء محمد الشيخ، السكرتير العام بمحافظة الجيزة خلال تصريحات خاصة، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام والتي على إتصال دائم بالغرف الفرعية بكل حى أو مدينة برئاسة رئيس الحى أو المدينة والتنسيق الدائم بين كافة المسئولين والأجهزة الأمنية لمتابعة أي حالات شغب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان