إعلان

''البناء والتنمية ''بالأقصر ينفي استقالة المحافظ.. ويؤكد: الخياط ما زال في منصبه

11:09 ص السبت 22 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

نفي المهندس محمد بكري، أمين حزب البناء والتنمية بالأقصر الذرع السياسي للجماعة الاسلامية، اليوم السبت، ما نشر في عدد من وسائل الإعلام نقلا عن قيادات بالجماعة الاسلامية، أن محافظ الأقصر الجديد المهندس عادل أسعد الخياط، تقدم باستقالته لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي .

وقال بكري:'' هذا الكلام غير صحيح والمهندس عادل الخياط مازال باق في منصبه، مؤكدا أنه لا نية لديه حتى الآن للاستقالة، وأن المطروح هو التواصل مع المحتجين الرافضين لتولي الخياط منصب المحافظ'' .

وكانت نقلت عدد من المواقع الإخبارية عن الدكتور نصر عبد السلام، رئيس حزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية قوله إن ''المهندس عادل الخياط، محافظ الأقصر الجديد تقدم باستقالته من منصبه، حتى يدرك الناس أن البناء والتنمية لا يرغب في المنصب وغير متمسك به، وحتى يفوت الفرصة على من يريد الدفع بالجماعة الإسلامية للغضب والعودة للعنف مرة أخرى''.

وقد أثار الخياط جدلا واسعا بعد إعلان توليه منصب محافظ الأقصر بسبب انتمائه للجماعة الاسلامية المنسوب إلى 6 من أعضائها ارتكاب مذبحة حتشبسوت التي وقعت في عام 1997 واأسفرت عن مقتل 58 سائحا وأربعة مصريين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان