إعلان

الصور – إصابة 3 أشخاص فى اشتباكات بالقائد ابراهيم

02:34 م الجمعة 21 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد:

تحولت محيط ميدان القائد إبراهيم، عقب صلاة الجمعة اليوم، الى ساحة من الكر والفر بين القوى المدنية المعارضين لحكم الأخوان المسلمين وأنصار التيار الإسلامى المؤيدين للرئيس محمد مرسى ، حيث إندلعت إشتباكات عنيفة بين الطرفين بالطوب والعصى والشوم ، مما أدى الى إصابة ما لا يقل عن 3 أشخاص من الجانبين .

وكان عدد من النشطاء المستقلين وأعضاء القوى السياسية المدنية قد نظموا مسيرة من ميدان القائد إبراهيم الى منطقة محطة الرمل ، عقب صلاة الجمعة ، للمطالبة بإسقاط النظام الحالى ورحيل الرئيس محمد مرسى .

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات الغاضبة المنددة بحكم الأخوان من بينها '' أرحل أرحل مش عايزينك''،و'' قولى ياباشا وقولى يابيه مشروع النهضة عملك أيه ''،و'' يسقط يسقط حكم المرشد''.

وقبل أن تبتعد مسيرة القوى المدنية عن ميدان القائد إبراهيم ، فوجئوا بتجمع عدد من المصليين من أنصار القوى الإسلامية لتأييد الرئيس محمد مرسى والهتاف ضد رموز التيار المدنى ، مما تسبب فى إستفزاز المتظاهرين المدنين ، ليعودوا إليهم مرة أخرى .

ودخل الطرفان فى مشادات كلامية هتافية ، الا أن أنصار الإسلامى تراجعوا ولاذوا بالفرار ليتعقبهم المتظارهين من القوى المدنية بالعصى والحجارة لتنشب بين الطرفين إشتباكات عنيفة مما تسبب فى إصابة ما يقرب من 3 أشخاص بجروح قطعية فى الوجه والرأس .

وهدأت بعدها حدة الإشتباكات وعاد المتظاهرين الى ميدان القائد إبراهيم مرة أخرى ، بعد تأكدهم من مغادرة جميع أنصار التيار الإسلامى للميدان وتأكدهم من عدم إختبائهم بالمسجد.

فيديو قد يعجبك: