إعلان

ننشر أسماء المصابين في اشتباكات الإخوان وأهالي أطسا بالفيوم

07:43 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهينازحسن:

وصل عدد المصابين في الاشتباكات التي وقعت ظهر اليوم، الأربعاء، بين شباب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين وأهالي مركز أطسا بالفيوم إلى 20مصابًا تم نقلهم إلى مستشفى أطسا المركزي لتلقي العلاج؛ هم عبدالعليم عويس عبدالعليم، ومحمد فكري حسن، وعماد بكري قاسم، وعلي رمضان علي، وهاشم صابر، وعبدالسلام شكري عبدالسلام، وكمال محمود عبدالرحمن، وعبدالحميد جمال عبدالحميد، ومحمد ربيع محمد.

كما أصيب كل من عاطف محمد كمال، ومحمود عبدالله سعد، وحمدي جمال حسن، وأشرف شعبان محمد، ومحمد جابر يوسف، ومحمد فرج شلقاني، ومحمد عماد سيد، وعمر محمد عبدالله، ومحمد عبدالرحمن محمد، وصالح عيسى صالح، وأحمد عصام عبدالكريم، وعبدالرحمن محمد نجيب، وسيد عشري عبدالفتاح، وأحمد جمال أحمد.

فيما سادت حالة من الهدوء الحذر بين الجانبين، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا في شوارع المدينة خشية تجدد الاشتباكات.

كما تم إلغاء المؤتمر الشعبي الذي كان من المقرر أن يحضره الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، مساء اليوم، الأربعاء، بمدينة أطسا بسبب المناوشات التي اندلعت بين شباب جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وأعضاء حملة تمرد وبعض القوى السياسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان