إعلان

بالصور – عبد الحكيم عبد الناصر :'' 30 يونيو سيشهد جلاء الإخوان المسلمين عن الحكم''

09:25 م الثلاثاء 18 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة

شن عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، هجوما عنيفا على جماعة الأخوان المسلمين، قائلا :" الأخوان هم الفصيل السياسى الوحيد الذى إحتفل بذكرى هزيمة 67 مع الصهاينة "، مؤكدا أن يوم 30 يونيو الجاري سيشهد جلاء جماعة الإخوان المسلمين عن الحكم، بفضل إرادة الشعب المصري.

وأضاف "عبد الناصر"، خلال مؤتمر صحفى لتدشين التيار القومي الناصري ،مساء اليوم الثلاثاء، بساحة مكتبة الإسكندرية: " يجب أن تعود هيبة مصر يوم 30 يونيو وإحباط محاولات الأخوان المسلمين السيطرة "، مطالبا الشباب المصرى بالتحكم فى ثورتهم حتى تحقق أهدافها.

وأشار إلى أن هناك حرب على القومية العربية، التي صنعها جمال عبد الناصر ،مؤكدا أن مشروع جمال عبد الناصر هو مشروع المواطن المصري العربي الذي يحلم بعيش كريمة.

وحول فتح باب الجهاد إلى سوريا، قال "عبد الحكيم": " الجهاد الذي يعلمه الجميع يكون الى فلسطين، وليس سوريا، وما دون ذلك فهو تنفيذ لمخطط صهيوني وتقسيم الوطن العربي".

يذكر أن المؤتمر حضره عدد كبير من قيادات التيار الناصرى واليسار من بينهم أبو العز الحريري،المرشح السابق لإنتخابات الرئاسة،ومحمد أبو الأشقر ،المنسق العام لحركة كفاية، وعبد الرحمن الجوهرى، المتحدث بإسم حركة كفاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان