إعلان

منشورات بكفر الشيخ تدعي تسلم الإخوان 30 جهاز ''موبايل'' لتتبع متظاهري 30يونيو

08:08 م الأحد 16 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

وزع مجهولون منشورات ورقية، الأحد، بمدينة دسوق في كفرالشيخ على المواطنين، تحوي اتهامات لجماعة الإخوان المسلمين وتتضمن عدة استغاثات من الجماعة وحزبها الحرية والعدالة، بعنوان ''استغاثة من مصر أم الدنيا ومن شعب مصر''، ولم يتبين بعد الجهة المسؤولة عن توزيع تلك المنشورات.

ووجهت هذه المنشورات عدة اتهامات للجماعة بسرقة الوثائق الخاصة بدار الكتب ومن جميع مؤسسات الدولة المدون بها قضاياهم وأعمالهم على مدار 80عامًا، وسرقة الملفات السرية بالدولة وبيعها للدول المعادية لمصر مقابل أموال عن طريق وزير الثقافة الحالي الذي ينتمي للإخوان، على حد وصف المنشورات.

كما حوت اتهام للدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، ببيع الملف الخاص بمياه مصر ونهر النيل لشركة بولندية يملكها رجل أعمال يهودي، بالإضافة إلى التنويه إلى وصول30 جهاز ''موبايل'' يصعب رصدهم، بواسطة شخص يحمل الجنسية القطرية، إلى مكتب الإرشاد لاستخدامهم في رصد الحركة الثورية في مصر يوم 30يونيو المقبل.

من جانبه، نفى إبراهيم جمعه منسق التيار الشعبي بمدينة دسوق، وأحمد شوقي المتحدث الإعلامي باسم حركة 6أبريل بكفرالشيخ، أية علاقة لهما بهذه المنشورات بعدما ترددت أنباء عن أنهما هما المسؤولان عن توزيع تلك المنشورات بين المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان