إعلان

اعتصام 7 مرشحين لنادي أفراد الشرطة أمام مكتب مدير أمن كفرالشيخ

02:53 م الثلاثاء 11 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن 7 من المرشحين لانتخابات نادي أفراد الشرطة بكفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، دخولهم في اعتصام مفتوح أمام مكتب اللواء أسامه متولي، مدير أمن كفرالشيخ، داخل مديرية الأمن، احتجاجاً علي ما وصفوه التزوير في انتخابات النادي التي تجرى فعاليتها اليوم.

وكان علي بدوي، رئيس اتحاد افراد الشرطة بمديرية أمن كفرالشيخ وزين الشهاوي، ومحمد ريشة، ومحمد أيوب، ويحى أبو النجا، ورأفت عبد الرحمن، ورجب حميدة، المرشحين السبعة لعضوية نادي أفراد الشرطة بكفرالشيخ  فوجئوا بمأمور مركز شرطة كفرالشيخ يوجه الناخبين من الخفراء والأفراد بوضع علامات الاختيار علي عدد معين من المرشحين في ورقة اقتراع المرشحين.

وحاول المرشحين السبعة الاعتراض على تجاوزات مأمور مركز شرطة كفرالشيخ ولكنه أصر على موقفه وتماديه في توجيهاته للناخبين، وما كان منهم إلا أن أجروا عدة اتصالات بقيادات مديرية أمن كفرالشيخ للتدخل لوقف التجاوزات ولكن لم يعير أي مسئول اهتماماً بشكواهم، على حد قولهم.

وأكد المرشحون السبعة المعتصمين أمام مكتب مدير أمن كفرالشيخ أن هناك أياد خفية تريد تزوير انتخابات نادي أفراد الشرطة لصالح مجموعات معينة، وهدفها من ذلك محو  وجود كيان لأفراد الشرطة وهذا ما وضح من التزوير الواضح والفاضح لتلك الانتخابات.

وقال علي بدوي، رئيس اتحاد افراد الشرطة بمديرية امن كفرالشيخ: خشيت ما حذرت منه من إجراء تزوير في انتخابات نادي أفراد الشرطة لصالح الأفراد المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمينن مشيراً إلى أنه لن يترك الأمر يمر بسهوله حتي لا تضيع حقوقهم.  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان