إعلان

للمرة الرابعة.. المعاقون يقطعون شارع البحر بطنطا احتجاجا على إستبعادهم من التعيينات

12:20 م الثلاثاء 11 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

قطع صباح اليوم أصحاب الاحتياجات الخاصة بمحافظة الغربية شارع البحر الكائن أمام مبنى ديوان عام المحافظة بمدينة طنطا، مانعين السيارات من المرور، وذلك احتجاجا علي استبعادهم من التعيينات التي قررتها مديرية القوى العاملة بالغربية .

أوضح المتجمهرون أن أسمائهم وردت في كشوف القوى العاملة التي اعلنت عنها في شهر يناير الماضي للمستحقين لنسبة الـ5 % من تعيينات الجهاز الحكومي في الغربية, وبعد تعيينهم رفضت الإدارات المختلفة استلامهم العمل إلا بعد العرض الطبي مرة أخري علي لجان متخصصة وتجاوزت هذا اللجان وعرضت الأمر علي غير حقيقته ورفضتهم من فرص العمل.

واتهموا رئيس اللجنة الطبية برفض أوراقهم لصالح فئات معينة ومصالح شخصية، كما اشتكى بعضهم من تجاهل المستشار محمد عبد القادر، محافظة الغربية، لأزمتهم بشكل.

وأكد الدكتور فؤاد القلمشي، رئيس اللجان الطبية بالتأمين الصحى بالغربية، أن كافة المشاركين المستبعدين من المسابقة يحملون شهادات طبية مزروة وغير صحيحة وأنه لايمكن التغاضي، عنها مشيرا إلى أن عدد المستبعدين تجاوز 420 حالة من اجمالى 3872ممن وقع عليهم الاختيار وانه لايمكن السماح باستيلاء الاصحاء على حقوق المعاقين.

وقال رمضان الجزار أحد المعاقين أن استبعادهم من المسابقة يأتي لخدمة أشخاص معينة ووضع أسماء أخرى بدلا منهم فى التعينات، كما أشار وائل علام، وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية، إلى انه لاتراجع عن تحويل المخالفين إلى النيابة العامة لإظهار الحقيقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان