إعلان

''الجيزة'' تنهى 35% من المرحلة الثالثة للمشروع القومي للإسكان

12:53 م الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

كشف محافظ الجيزة علي عبد الرحمن، اليوم الأحد، عن إنهاء 35% من أعمال المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان، الذى تنفذه المحافظة بمدينة 6 أكتوبر، لافتاً أن الأعمال تسير بأسرع من المعدل الزمنى المحدد لها.

وأضاف المحافظ، خلال تصريحات صحفية له اليوم، أن المرحلة مقامة على 97 فدان لإنشاء 5892 وحدة سكنية، ومن المتوقع الانتهاء من هذه المرحلة منتصف العام القادم، ليصل إجمالي الوحدات السكنية التى أنشأتها المحافظة في المشروع إلى 12 ألف وحدة سكنية.

وأوضح عبد الرحمن، أن القوات المسلحة سوف تساهم في إنشاء 3000 وحدة سكنية على مساحة 51 فدان بطريق الفيوم، والذي بلغت نسبة إنجاز المشروع 80%، ويضم 125 عمارة سكنية كل عمارة مكونة من دور أرضى وخمسة أدوار متكررة.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة قيام رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع هيئة نظافة وتجميل الجيزة، بتكثيف أعمال النظافة العامة والإنارة حول الكنائس والطرق المؤدية إليها، موضحا أنه تقرر زيادة الخدمات المرورية من إدارة مرور الجيزة أثناء احتفالات الأقباط بأعياد القيامة المجيد وشم النسيم.

كما يستعرض المجلس التنفيذي للمحافظة في اجتماعه برئاسة المحافظ، غداً الاثنين عدداً من التقارير الهامة، وعلى رأسها استعدادات المحافظة لاستقبال أعياد شم النسيم، والتأكد من سلامة الأغذية وكافة المعروضات خاصة الأسماك المملحة والمدخنة والحدائق العامة والمتنزهات لاستقبال المواطنين للاحتفال بشم النسيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان