إعلان

أهالى محلة زياد يتهمون الشرطة بالتقاعس عن ضبط عصابة خطف الإناث

05:13 م الأحد 17 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة محمود:

نفذ أهالى قرية محلة زياد التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية حكم الاعدام على عصابة مكونة من 4 اشخاص اثناء محاولتهم لخطف طفلة من امام حضانة.

وتم قتل شخصين منهم والتمثيل بجثتهما امام اهل القرية ، بسبب قيامهم بخطف اناث القرية وطلب فدية مقالب اطلاق صراحهم .

كانت العصابة قد قامت بعمليات خطف لاناث القرية منذ اسبوعين وطلب فدية من أهالى المخطوفين  لإرجاعهم.

وعجزت قوات الأمن فى ضبط العصابة إلى أن تمكن أهالى القرية من القبض عليهم أثناء محاولتهم لخطف فتاة عمرها 4 سنوات من أمام إحدى حضانات القرية، بحوزتهم  توك توك  مسروق من اهالى القرية .

وقام أهالى القرية بالقبض على اثنين منهم وبتجريدهم من ملابسهم وتعليقهم على شجرة بوسط القرية بعد ضربهم بالاسلحة البيضاء والالات الحادة حتى لفظا انفاسهما.

قام أهالى القرية بالتوجة الى منزل كلا من مصطفى البهوتى وعبدة بسيمة ، من اهالى القرية ، ومساعدى العصابة فى عمليات الخطف التى يقوموا بها واستهداف فتيات القرية ، حيث قام الاهالى باقتحام منازلهم ولم يجدوهم فقد تمكنوا بالهرب وتم تحطيمها بالكامل واشعال النيران بجزء منها .

قالت بسمة على ، احد شهود العيان على الواقعة، ان العصابة بدات منذ اسبوعين عندما أقدما على خطف صديقتها من أمام المدرسة وطلب فدية قدرها 60 الف جنيه وتم دفعها وإعادة الفتاه بعد هتك عرضها ، وعندما شاهد الاهالى العصابة اثناء خطف ضحية جديدة من امام احدى الحضانات انقضوا عليهم وامسكوا بهم وتمكنوا من الفتك بهم قبل مجئ الشرطة وبعد ما لقيا مصرعهما تم تحويلهما إلى مستشفى سمنود العام داخل توك توك من قبل أهالى القرية .

وائل عطية ، محامى واحد اهالى محلة زياد ، اتهم الشرطة بالتقاعس عن القبض على المتهمين وعندما شعر أهل القرية بالخطر على بناتهم قاموا بالبحث عن العصابة التى جاءت من خارج البلد وعندما عثروا عليهم لم ينتظروا مجئ الشرطة وقاموا بالفتك بهم .

تم تحويل جثث المتهمين الى مستشفى المحلة العام للتعرف عليهم وكشف هوياتهم والبحث عن الهاربين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان