إعلان

التيار الشعبي بالدقهلية: من خلع مبارك يستطيع إقصاء مرسي

03:24 م الأربعاء 05 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

أكد حافظ الشاعر ''المنسق الإعلامي للتيار الشعبي بالدقهلية'' أن ما حدث بالأمس يوم تاريخي لمصر، فقد خرج شعب مصر وتحديدا بعضا ممن نطلق عليهم اعلاميا '' حزب الكنبة '' في منظر رائع عاد بنا إلى بدايات ثورة 25 يناير المجيدة ، وكان واضحا ظهور السيدات في المظاهرة، فضمت شباب وفتيات وشيوخ ومعاقين الجميع خرج منددا بسقوط مرشد الإخوان والرئيس مرسى.

وأضاف في تصريح لـ''مصراوي''، أنه لم يعكر صفو اليوم سوى القنابل المسيلة للدموع التيى أطلقها بعض الجنود ، وأمام الزحف لقصر الاحادية انسحبوا ، وكان هذا هو الإنذار الأخير، ويوم الجمعة إن لم يتراجع مرسى عن قراراته الخاصة بالإعلان الدستوري والاستفتاء على الدستور سيرفع سقف مطالبنا برحيله وليس هذا صعبا على شعب مصر ؛فمن خلع مبارك قادر على خلع مرسى والمرشد وجماعتهما.

وأضاف الشاعر الحمد لله أن هذا حدث الآن ، فعلى مدار 83 عاما كان الإخوان يمارسون دور المجنى عليه دائما ، ولكنهم عندما أصبحوا في سدة الحكم انكشفوا ، وصدق الزعيم جمال عبد الناصر عندما قال عنهم ''الإخوان ليس لهم أمان فحاولت التعامل معهم مرارا وتكرارا ولكنني اكتشفت أنه لا تعنيهم سوى مصلحتهم فقط وليس مصلحة مصر.

وعن المرحلة القادمة..قال الشاعر أنها تحتاج إلى نفس المشهد الذى شاهدناه وشاركنا فيه أمس، فليخرج الشعب المصري كما خرج أمس وليزحف على قصر الاتحادية لنتخلص من هذا الكابوس المسمى بتيار الإسلام السياسي وليرجعوا إلى دعوتهم إن وجدوا أحدا ينصت إليهم أصلا.. فقد بدا كذبهم ومراوغتهم ومتاجرتهم بالدين ، فكلنا مسلمون ونريد تطبيق الشريعة ، ولكنها شريعة المولى سبحانه وتعالى ورسوله الكريم ، وتظهر جلية في الآية الكريمة ''الذى أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف'' فصلب إسلامنا ''العدل'' في كل شئ، وهذا ما تنادى به القوى الثورية.

فيديو قد يعجبك: