إعلان

نادي تليفونات بنى سويف يفصل 3 لاعبين لإتهامهم بإغتصاب فتاة

05:06 م الأربعاء 17 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - عمرو رجب:

أكد المهندس أحمد تمساح, سكرتيرعام نادى تليفونات بنى سويف، أن مجلس إدارة النادى قرر شطب ثلاثى فريق الناشئين  وهم كريم . م ''19 سنة''، ومحمد.أ ''19 سنة'', ومحمد . م "17 سنة",  من الفريق، لإتهامة بمحاولة إغتصاب فتاة قاصر بمدرسة التجارة ببنى سويف, رغم إفراج النيابة عنهم بكفالة 100جنية لكل لاعب .

وأشار تمساح إلى أن النادي يرسخ مبدأ الأخلاق قبل الرياضة، و نظرا لأن النادي يُعد في الأساس مؤسسة تربوية قبل أن يكون مؤسسة رياضية، و تطبيقا لمبدأ الثواب والعقاب وعدم تكرار مثل هذه الأحداث بين لاعبي نادي تليفونات بني سويف، فقد قرر نادي تليفونات بني سويف شطب هؤلاء اللاعبين الثلاثة.

  وأعلن مجلس إدارة النادي أنه ليس مسئولا عن تصرفات وسلوكيات وأخلاقيات اللاعبين خارج نطاق النادي، وأن كل لاعب مسئول عن تصرفاته و سلوكه خارج النادي، حيث أنه ليس من المعقول أن يقوم النادي بمراقبه كل لاعب خارج أسوار، ولكن النادي مسئول عن تصرفات وسلوكيات وأخلاقيات اللاعبين داخل النادي، ومع ذلك فإن النادي لن يقبل بوجود أي لاعب أو عنصر غير ملتزم أخلاقيا وأدبيا داخل هذه المنظومة المحترمة التي ترسخ مبدأ الأخلاقيات والسلوكيات والتصرفات المحترمة
.قبل الإمكانيات والمهارات الفنية للاعبين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان