مسؤول إيراني: واشنطن انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم والرد سيكون ساحقا
كتب : وكالات
إيران وامريكا
اتهم مسؤول إيراني الولايات المتحدة بانتهاك البند الأول من مذكرة التفاهم، مؤكداً أن أي خرق لبنود الاتفاق سيواجه برد سريع وساحق.
اتهامات لواشنطن بدعم إسرائيل
وقال عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران إن واشنطن خرقت البند الأول من مذكرة التفاهم عبر دعمها للإجراءات التي ينفذها "وكيلها الإسرائيلي" في المنطقة.
وأضاف المسؤول الإيراني أن الولايات المتحدة انتهكت كذلك البند الأول من مذكرة التفاهم من خلال مواصلة إثارة التوتر في مضيق هرمز.
طهران: أي انتهاك للاتفاق سيقابل برد سريع
وأكد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام أن الرد على أي انتهاك لأي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون "سريعًا وساحقًا".