إعلان

رئيس الأمن القومي بالبرلمان الإيراني يهاجم ترامب بعد الضربة الأمريكية

كتب : وكالات

02:08 ص 27/06/2026

إبراهيم عزيزي

تابعنا على

أكد رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني إبراهيم عزيزي أن ما وصفه بالانتهاك المتهور لوقف إطلاق النار من جانب الولايات المتحدة ستكون له تداعيات، مشددًا على أن هذا التحرك سيعقبه تراجع وندم من الجانب الأمريكي.

وأضاف المسؤول الإيراني، وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يُبدِ أي التزام بمبادئ التفاوض أو احترام وقف إطلاق النار، معتبرًا أن المواقف الأمريكية الأخيرة تتعارض مع المسار الدبلوماسي وتزيد من حدة التوتر في المنطقة.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان