إعلان

حزب الله ينفي سيطرة إسرائيل على مرتفعات علي الطاهر بجنوب لبنان

كتب : وكالات

09:04 م 26/06/2026

جنوب لبنان

تابعنا على

نفى حزب الله اللبناني ما نشره جيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن سيطرته على مرتفعات علي الطاهر في جنوب لبنان.
وقال حزب الله، في بيان اليوم الجمعة، إنه ينفي نفيا قاطعا ما نشرته جهات تتبع جيش العدو الإسرائيلي بشأن سيطرته على مرتفعات علي الطاهر.
وأضاف حزب الله، أن تلة علي الطاهر خالية من أي وجود للاحتلال الإسرائيلي، ولا تزال تحت سيطرته.
وأكد حزب الله أن عناصره على أتم الجاهزية للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وفي وقت سابق من اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي السيطرة الكاملة على مرتفعات علي الطاهر في جنوب لبنان، مؤكدا أنها أصبحت تخضع لسيطرته.
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قواته تفرض واقعا أمنيا جديدا سيضع حدا لوجود حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان