بكاء جنود الاحتلال
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إصابة ضابطين وجنديين خلال اشتباك وصفه بـ"العنيف" وقع في جنوب لبنان، مشيرا إلى أن الحادث جرى خلال مواجهة مع مسلح في المنطقة.
وأوضح الجيش، في بيان، اليوم الجمعة، أن الإصابات وقعت خلال اشتباك مع مسلح، فيما لم يُقدم تفاصيل إضافية حول طبيعة المواجهة أو حالة المصابين.
اشتباك في بيت ياحون ومقتل مسلح
نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر، أن الاشتباك وقع في بلدة بيت ياحون جنوبي لبنان، مشيرة إلى أن مسلحا من "حزب الله" ألقى قنبلة يدوية خلال المواجهة قبل أن يتم قتله.
وأضاف المصدر ذاته، أن القوات الإسرائيلية نفذت غارات على بنى تحتية في المنطقة عقب الاشتباك، في إطار ما وصفه جيش الاحتلال بأنه إجراءات للرد على التهديدات التي تواجه قواته.
استمرار التوتر جنوب لبنان
تأتي هذه التطورات في ظل استمرار التوترات الميدانية في جنوب لبنان، مع تبادل الاتهامات بين إسرائيل وحزب الله بشأن الخروقات والعمليات العسكرية، رغم وجود ترتيبات تهدف إلى خفض التصعيد على الحدود.