الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني برقية تعزية إلى الرئيسة الفنزويلية بالوكالة ديلسي رودريغيز، معربًا عن تعازيه في ضحايا الزلزالين العنيفين اللذين ضربا البلاد.
وأكد الشيخ تميم، وفق ما أوردته وكالة الأنباء القطرية، تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين، معربًا عن تضامنه مع فنزويلا في مواجهة تداعيات الكارثة.
ارتفاع مستمر في حصيلة الضحايا
وأعلنت ديلسي رودريغيز ارتفاع عدد ضحايا الزلزالين إلى 164 قتيلًا على الأقل، إضافة إلى أكثر من 970 مصابًا، في ظل استمرار عمليات الإنقاذ وتقييم الأضرار.
وتُعد ولاية لا غوايرا، الواقعة شمال العاصمة كاراكاس، من أكثر المناطق التي تعرضت لأضرار جراء الزلزالين.