إعلان

أمير قطر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزالين

كتب : وكالات

03:08 م 25/06/2026

الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

تابعنا على

بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني برقية تعزية إلى الرئيسة الفنزويلية بالوكالة ديلسي رودريغيز، معربًا عن تعازيه في ضحايا الزلزالين العنيفين اللذين ضربا البلاد.

وأكد الشيخ تميم، وفق ما أوردته وكالة الأنباء القطرية، تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين، معربًا عن تضامنه مع فنزويلا في مواجهة تداعيات الكارثة.

ارتفاع مستمر في حصيلة الضحايا
وأعلنت ديلسي رودريغيز ارتفاع عدد ضحايا الزلزالين إلى 164 قتيلًا على الأقل، إضافة إلى أكثر من 970 مصابًا، في ظل استمرار عمليات الإنقاذ وتقييم الأضرار.

وتُعد ولاية لا غوايرا، الواقعة شمال العاصمة كاراكاس، من أكثر المناطق التي تعرضت لأضرار جراء الزلزالين.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان