مصدر عسكري لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي لم تنسحب من أي منطقة احتلتها مؤخرا
كتب : وكالات
قوات الاحتلال الإسرائيلي
أفاد مصدر عسكري لبناني لشبكة "الجزيرة"، الخميس، بأن لبنان لم يسجل أي انسحاب لقوات الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي اللبنانية التي ما زالت تحتلها.
وأوضح المصدر لـ"الجزيرة"، اليوم الخميس، أن القوات الإسرائيلية لا تزال متمركزة في جميع المناطق التي سيطرت عليها خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى استمرار وجودها العسكري رغم الحديث عن ترتيبات مرتبطة بالانسحاب.
وتأتي هذه التصريحات في ظل استمرار المفاوضات والاتصالات الرامية إلى تثبيت التهدئة بين لبنان وإسرائيل، وسط خلافات بشأن آليات الانسحاب والانتشار العسكري في جنوب لبنان.
وكانت مصادر إسرائيلية، قد تحدثت عن احتمالية انسحاب جزئي من بعض المناطق، بينما يؤكد الجانب اللبناني عدم رصد أي خطوات عملية للانسحاب حتى الآن.