إعلان

لليوم الثاني على التوالي.. انطلاق محادثات لبنان وإسرائيل في واشنطن

كتب : وكالات

07:48 م 24/06/2026

لبنان وإسرائيل

تابعنا على

نقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية أن المحادثات اللبنانية الإسرائيلية انطلقت لليوم الثاني في وزارة الخارجية الأمريكية، ضمن الجهود التي تتوسط فيها الولايات المتحدة بين الجانبين.

وقال المسؤول الأمريكي، إن إسرائيل ولبنان يتفاوضان باعتبارهما دولتين ذواتي سيادة، بهدف تحقيق سلام وأمن دائمين.

وأكد المسؤول الأمريكي، أن الهدف الرئيسي للولايات المتحدة يتمثل في إنهاء دوامة العنف بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن المحادثات مستمرة سعياً لتحقيق سلام وأمن شاملين بين لبنان وإسرائيل.

وكانت الجولة الأخيرة من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية انطلقت أمس الثلاثاء على مستوى الخبراء، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس، وسط توقعات بأن تشمل المناقشات مسارين رئيسيين، سياسيا وعسكريا.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان