إعلان

أمريكا تعلن استئناف عمل سفارتها بالكويت

كتب : وكالات

05:48 م 24/06/2026

وزارة الخارجية الأمريكية

تابعنا على

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية استئناف عمل سفارتها بالكويت بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إغلاقها بسبب الحرب في إيران.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان اليوم الأربعاء، إن السفارة الأمريكية بدولة الكويت تستأنف عملها اعتبارًا من منتصف ليل 24 يونيو 2026.

وأوضح المتحدث الأمريكي، أن تم إيقاف العمل بالسفارة الأمريكية بالكويت قبل 3 أشهر بسبب الهجمات الإيرانية.

وأضاف متحدث الخارجية الأمريكية: "ستستأنف السفارة على الفور خدمات الطوارئ للمواطنين الأمريكيين، على أن يتم استئناف الخدمات الأخرى تدريجياً".

ولفت إلى أنه في أوائل مارس الماضي، علقت الولايات المتحدة العمليات في السفارة على الرغم من عدم الإبلاغ عن أي إصابات بين أفراد الطاقم الأمريكي.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان