إعلان

إعلام إيراني: الدنمارك تعيد فتح سفارتها في طهران

كتب : وكالات

10:07 م 23/06/2026

علم إيران

تابعنا على

أفادت وكالة فارس الإيرانية بأن السفارة الدنماركية أعادت فتح مقرها في العاصمة الإيرانية طهران، بعد إغلاق استمر منذ مارس الماضي بسبب الأوضاع الأمنية الناجمة عن الحرب.

وأكدت الوكالة أن السفارة الدنماركية استأنفت أنشطتها رسميًا أمس في طهران، وذلك بعد أكثر من ثلاثة أشهر من توقف عملها.

وكانت الدنمارك قد قررت إغلاق سفارتها في طهران مؤقتًا في 10 مارس الماضي، على خلفية الوضع الأمني في إيران جراء الحرب.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان