إعلان

لابيد: إسرائيل ستنتصر إذا تحملت حكومة نتنياهو الفاشلة مسؤوليتها واستقالت

08:56 م الخميس 29 فبراير 2024

يائير لابيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

وصف زعيم المعارضة الإسرائيلية ورئيس حكومة الاحتلال الأسبق يائير لابيد، مؤتمر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الصحفي بأنه "عرض هستيري آخر لرئيس وزراء فاشل وكاذب".

وأضاف زعيم المعارضة، أن إسرائيل سوف تنتصر فقط إذا تحملت حكومة نتنياهو الفاشلة مسؤوليتها واستقالت.

كان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتيناهو، قال إنه يعمل بشكل يومي مع زملائه على الصعيد الدولي لمساعدة الجيش على التحرك بحرية.

وأضاف رئيس الوزراء، أننا ندير معركتين منذ السابع من أكتوبر الأولى سياسية والثانية عسكرية والضغوط الدولية تتزايد علينا، موضحا أن الحكومة تعمل من أجل مواصلة الحرب وتحقيق أهدافها فيما تتزايد الضغوط العالمية علينا.

وزعم نتنياهو أن الانتصار على حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، يعني تصفية كل عناصرها في كل مكان، موضحا أن إعادة الأسرى في غزة هدف مقدس لنا.

وأشار نتنياهو، أنه يحاول الحصول على أسماء الأسرى الذين هم على قيد الحياة حتى الآن في غزة، قائلا: "إذا تمكنا من التوصل إلى اتفاقية بشأن إعادة الأسرى فلا يمكننا أن نتيح لحماس تحقيق تقدم".

وأكمل رئيس حكومة الاحتلال، أن الحكومة تعمل على مدار الساعة من أجل الإفراج عن الأسرى في غزة، مطالبا بالتوحد في إسرائيل من أجل أن تحقيق النصر، قائلا: "لن نرضخ لطلبات حماس وسنواصل الحرب حتى تحقيق الانتصار الحاسم".

وتابع نتنياهو، سوف نطرح قانون التجنيد للمناقشة في الكنيست والحريديم يفهمون الحاجة لذلك، موضحا أنه لا يمكننا خوض الانتخابات خلال الحرب لأنها ستؤثر على دولة إسرائيل وحماس وحزب الله وإيران ينتظرون حدوث ذلك.

واختتم رئيس حكومة الاحتلال، أننا سوف نتيح حرية التعبد للمسلمين خلال شهر رمضان مع المحافظة على الأمن في الوقت نفسه.

فيديو قد يعجبك: