إعلان

صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف قطاع غزة

11:38 م الثلاثاء 02 مايو 2023

صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف قطاع غزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أنّ صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف قطاع غزة.

ووفقا لوسائل الإعلام، فإنّ الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت موقعاً للمقاومة غرب مدينة غزة، كما أنّ المضادات الأرضية للمقاومة لتلك الطائرات..

وكشفت وسائل إعلام فلسطينية، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي، تشن غارات على مواقع عدة في قطاع غزة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، رصد إطلاق ست قذائف هاون من قطاع غزة، سقط بعضها بالقرب من السياج، وبعضها داخل القطاع.

وقبل ذلك بساعات، ذكر الجيش أنه رصد إطلاق 22 قذيفة صاروخية من قطاع غزة نحو جنوب إسرائيل، اعترضت القبة الحديدية أربع قذائف بينما سقطت 16 قذيفة في مناطق غير مأهولة.

وتحدثت وسائل إعلام عبرية عن إصابة 6 أشخاص بحالة طفيفة، وشخص بحالة متوسطة الخطورة، جراء سقوط قذيفتين صاروخيتين على بلدة “سديروت” المحاذية لقطاع غزة.

في المقابل، أعلنت الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية في غزة مسؤوليتها عن إطلاق القذائف؛ ردا على وفاة المعتقل الفلسطيني خضر عدنان في سجون إسرائيل بعد نحو ثلاثة أشهر من إضرابه عن الطعام.

وظهر اليوم الثلاثاء، قالت مصادر فلسطينية إن الجيش الإسرائيلي قصف بالمدفعية نقاط رصد لفصائل مسلحة على أطراف شرق قطاع غزة، ما خلف أضرارا مادية دون وقوع إصابات.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن، صباح الثلاثاء أيضا، رصد إطلاق ثلاث قذائف صاروخية من غزة على بلدات إسرائيلية محاذية للقطاع، سقطت جميعها في منطقة مفتوحة، بعد وقت قصير من إعلان وفاة المعتقل الفلسطيني خضر عدنان عقب 86 يوما على إضرابه المفتوح عن الطعام.

فيديو قد يعجبك: