إعلان

ترامب: هناك غزو على حدود أمريكا ونحن على وشك خسارة الدولار

02:08 م الجمعة 07 أبريل 2023

ترامب

وكالات

قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، "هناك غزو على حدودنا، نحن على وشك خسارة دولارنا كمعيار عملة عالمي، ويمكن أن تنتهي بنا الحال في الحرب العالمية الثالثة بسبب ناس وقرارات غبية".

وتابع عبر صفحته الشخصية تروث سوشيال، "الأشياء الوحيدة التي يقومون بها بشكل جيد هي الغش في الانتخابات وحملات التشويه وتسخير نظام العدالة".

واختتم ترمب بجملته النارية: "نحن أمة في حالة انحدار .. أمة فاشلة !!!".

ترامبهذا وعلمت قناة "فوكس نيوز" الأميركية أن قاضي مدينة نيويورك المشرف على قضية الرئيس الأميركي السابق ترمب تلقى تهديدات بالقتل، وتم تعيين فريق أمني مرافق له.

وبدأت التهديدات ضد قاضي المحكمة العليا في مانهاتن، خوان ميرشان، منذ حوالي أسبوع، لكنها تصاعدت في أعقاب الاتهام التاريخي لترمب، الثلاثاء، في 34 تهمة جنائية بتزوير سجلات تجارية.

ودفع ترامب، أول رئيس أميركي سابق يواجه اتهامات جنائية، بأنه غير مذنب.

وترأس ميرشان أيضا محاكمة منظمة ترامب التي أدت إلى إدانة الشركة في 17 تهمة بالاحتيال الضريبي وغرامة قدرها 1.6 مليون دولار.

ووصف ترامب ميرشان وعائلته بـ"كارهي ترمب" على وسائل التواصل الاجتماعي، واتهم القاضي بالضغط على المدير المالي للمنظمة، آلان فايسلبيرغ، للاعتراف بالذنب في التهرب من الضرائب على 1.7 مليون دولار من امتيازات الشركة.

وأدلى فايسلبرغ بشهادته ضد منظمة ترامب أثناء المحاكمة كجزء من صفقة إقرار بالذنب مقابل عقوبة بالسجن لمدة خمسة أشهر.

وفي منشور على شبكة "تروث سوشيال"، وصف ترمب، ميرشان بأنه "قاضٍ متحيز للغاية، وكشف أن ابنته عملت في حملة بايدن وكامالا هاريس الانتخابية".

فيديو قد يعجبك: