إعلان

"عندما تترك السياسة".. حقيقة صور أوباما وميركل على الشاطئ

06:43 م الأربعاء 22 مارس 2023

أوباما وميركل أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

تداول رواد المواقع التواصل الاجتماعي صورًا للرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وهما يستمتعان بوقتهما في أحد الشواطئ، وأثارت الصور حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت شبكة "إنديان إكسبريس" عن حقيقة تلك الصور، مؤكدة أنها لفنان يدعى جوليان بستخدم الذكاء الصناعي لصناعة صوره التي ينشرها عبر حسابه على موقع "إنستجرام".

وقالت الشبكة الهندية، إن الصور التي تظهر أوباما وميركل وهم يقضيان وقتهما بين الاستمتاع بالأمواج إلى صنع القلاع الرملية وتناول الآيس كريم، هي مجموعة صور جديدة للفنان جوليان.

وكتب "Julian Al Art" عبر حسابه على إنستجرام كيف صنع تلك الصور باستخدام الذكاء الصناعي قائلا، إنه اعتمد على الإصدار الجديد من "Chat-GPT" الذي صدر الأسبوع الماضي. مضيفًا أنه حصل على تلك الصور التي تمثل قصة لزعيمين متقاعدين تظهر سعادتهم بعد ابتعادهم عن السياسة والاستمتاع بالوقت على الشاطئ.

وأضاف: "يمكننا أن نسأل Chat-GPT أن يكتب لنا قصة عن باراك أوباما وأنجيلا ميركل يستمتعان بأفضل يوم لهما على الشاطئ معًا، لأنهما متقاعدان ولم يعد يتعين عليهما التعامل مع السياسة بعد الآن". وستكون النتيجة مبهرة.

فيديو قد يعجبك: