إعلان

جانتس: قتلنا آلاف المخربين ودمرنا أجزاء كبيرة من البنية التحتية لحماس

07:58 م الخميس 28 ديسمبر 2023

بيني جانتس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

قال بيني جانتس، الوزير في حكومة الحرب، إننا نحقق إنجازات في ميدان القتال وقتلنا آلاف المخربين ودمرنا أجزاء كبيرة من البنية التحتية لحماس.

وفيما سبق أعلنت القناة 12 الإسرائيلية، أن مجلس الحرب يناقش الليلة مبادرة قطرية جديدة للإفراج عن الأسرى تختلف عن المقترحات التي طرحت في المناقشات.

وأسقطت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس" طائرة استطلاع من طراز (Skylark-2) كانت في مهمة استخباراتية للعدو شمال منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة.

ونشرت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية مقطع فيديو، لاستهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي وتدمير آلياته المتوغلة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وفيما سبق أعلنت كتائب القسام، استهداف 5 دبابات إسرائيلية من نوع ميركافا بقذائف "الياسين 105" شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل 3 عسكريين خلال اشتباكات مع عناصر المقاومة الفلسطينية وسط وجنوب قطاع غزة.

وبذلك يرتفع إجمالي قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي المعلن عنها منذ الـ 7 من أكتوبر إلى 501 قتيلًا.

وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، قال في وقت سابق، إن خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي من الجنود والعتاد أكبر بكثير مما هو معلن عنها.

فيديو قد يعجبك: