إعلان

صور.. تنفيذ أول محطة للغاز الطبيعي في الوادي الجديد

05:29 م الإثنين 09 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أكد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، أنه يجري حاليا استكمال الإنشاءات الخاصة بمحطة الغاز الطبيعي الدائمة الجاري والجاري إنشاؤه على مساحة ١٠ آلاف م٢ على الطريق الدائري لمدينة الخارجة،

أكد المحافظ خلال زيارته للمشروع على حسن سير العمل ومعدلات الإنجاز، لافتًا أن المحطة تستهدف تغطية المدينة بالكامل بالخدمة، ومن المخطط الانتهاء منها بحلول مارس المُقبل.

من ناحيةٍ أخرى تفقّد المحافظ أعمال توصيل الصرف الصحي لمنطقة عين البرج بالخارجة في إطار حرص المحافظة على تقديم خدمات لائقة للمواطنين، مُوضحًا أنه تم الانتهاء من تنفيذ الخط الرئيسي بطول ١.٧ كم، والبدء في أعمال خطوط الصرف للكتلة السكنية بإجمالي ٥٠٠ م، بالإضافة إلى تنفيذ ٣٥ مطبق.

كما شملت الجولة تفقّد المحلات التجارية الجاري إنشاؤها بسور فندق الخارجة، ووجّه المحافظ بطرح المحلات التي تم الانتهاء منها للإيجار، والانتهاء من الممشى الكائن بجوار الفندق وتجهيزه كمتنفس حضاري للمواطنين.

علي جانب آخر وجّه اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بإنشاء مضمار جديد للهجن بمدخل مدينة الخارجة الشمالي، يُطابق المواصفات الفنية والاشتراطات القياسية الدولية بطول ٥ كم، بالإضافة لقاعات استقبال ومنصّات مشاهدة.

من ناحيةٍ أخرى تابع المحافظ سير الأعمال بمجمع المصالح الحكومية المميكن، حيثُ تفقّد التجهيزات النهائية بقاعة المؤتمرات مُشيدًا بالجهد المبذول لإنهاء الأعمال، ومُوجهًا بإعداد مقايسة لأعمال التأثيث والفرش، ومراعاة البعد الجمالي والهوية البصرية في أعمال التشطيبات. كما شدّد على إنجاز كافّة الأعمال في الوقت المحدد، وسرعة طرح أعمال الطرق الداخلية واللاند سكيب للمجمع.

فيديو قد يعجبك: