إعلان

تفاصيل سرية تنشر للمرة الأولى.. قصة اعتداء ويليام على أخيه هاري

11:40 م الخميس 05 يناير 2023

الأميران الشقيقان ويليام وهاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

داخل حجرة منزل في لندن، منذ 4 أعوام، دارت تفاصيل حادثة فريدة من نوعها، بين أخين في العائلة المالكة البريطانية.

حينها، زادت حدة النقاش بين الأمير ويليام، وأخيه الأصغر هاري، بعدما هاجم أمير ويلز، النجمة الأمريكية الصاعدة ميجان ميركل، ووصفها بأنها "وقحة وصعبة".

رفض هاري إهانة ميركل، ليستشيط أخيه غضبا، ويجذب ويليام قميص هاري بعنف، ممزقا قلادته، وبشكل غير متوقع، دفعه على الأرض، ليسبب له إصابة في الظهر.

نقلت "الجارديان" بشكل حصري، تفاصيل واقعة العنف الأسري بين فردي العائلة المالكة في بريطانيا، كما وصفها الأمير هاري في مذكراته "سبير – spare" التي لم تصدر بعد.

وقالت الجارديان، إن تصريحات الأمير هاري، الذي أثار الكثير من الجدل مؤخرا، خاصة بعد إصراره على الزواج من الفنانة الأمريكية ميجان ميركل، ستثير الغضب في بريطانيا.

وأوضحت الجارديان أن "المشهد الاستثنائي"، الذي يقول هاري أنه أدى إلى إصابة واضحة في الظهر، هو واحد من العديد من المشاهد المؤلمة في "سبير"، التي ستنشر في جميع أنحاء العالم الأسبوع المقبل ومن المرجح أن تثير ضجة كبيرة للعائلة المالكة البريطانية.

ومن المتوقع أن يقدم كتاب "سبير" تفاصيل عن خلافات بين هاري، 38 عاماً، وشقيقه ويليام أمير ويلز، 40 عاماً.

ويأتي ذلك بعدما قال دوق ساسكس في مسلسله الوثائقي بقناة نتفليكس إن ويليام أخلف وعدًا كان قد قطعه له بعدم تسريب روايات أو معلومات بسيطة عن أحدهما الآخر، بعد أن شهدا تداعيات مثل هذه الأفعال بمكتب والدهما.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، سجل هاري بالفعل مقابلة تليفزيونية عن سيرته الذاتية مع الإعلامي توم برادبي ببرنامج "العاشرة" بقناة "آي تي في" البريطانية.

وبرادبي، وهو مراسل سابق لقناة آي تي في لشؤون الأسرة الملكية، صديق لدوق ودوقة ساسكس، وسبق أن أجرى مقابلة معهما بشأن فيلم وثائقي عن رحلتهما في أفريقيا في عام 2019.

فيديو قد يعجبك: