إعلان

سفير روسيا لدى أمريكا: واشنطن تضغط على كييف لارتكاب هجمات إرهابية في موسكو

10:47 ص الخميس 19 يناير 2023

أناتولي أنتونوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو- أ ش أ

قال السفير الروسي لدى الولايات المتحدة، أناتولي أنتونوف،" إن وزارة الخارجية الأمريكية، بتصريحاتها عن شبه جزيرة القرم، تدفع السلطات الأوكرانية لارتكاب أعمال إرهابية في روسيا" حسب قوله.

وردا على سؤال حول تصريحات المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس، حول الاحتمال الفعلي للقوات المسلحة الأوكرانية لشن هجوم على شبه جزيرة القرم باستخدام أسلحة أمريكية، قال أنتونوف: "نلاحظ أن خطاب المسئولين الأمريكيين أصبح أكثر تشددا.. وزارة الخارجية، من خلال تصريحاتهم المنفصلة عن الواقع بأن شبه جزيرة القرم هي جزء من أوكرانيا، ويمكن للقوات المسلحة الأوكرانية، باستخدام الأسلحة الأمريكية لحماية أراضيهم، في الواقع، يدفع نظام كييف لارتكاب أعمال إرهابية في روسيا ".. حسبما ذكرت وكالة أنباء "تاس" الروسية.

وأضاف أنتونوف "عند سماع مثل هذه التصريحات من واشنطن، سيشعر المجرمون في كييف مرة أخرى بالتساهل التام، وستتفاقم مخاطر تصعيد الصراع".. على حد قوله، ووفقا للدبلوماسي الروسي "فإن الصحفيين الأمريكيين يدعمون هذا الموقف من الإدارة الأمريكية، ويبررون هجمات نظام كييف على شبه جزيرة القرم".

وتابع "يقال إن أنظمة إطلاق الصواريخ الأمريكية المتعددة، وفي المستقبل مركبات قتال المشاة برادلي يمكن أن تشارك في الهجوم في اتجاه القرم، ويعتقد المعلقون بسذاجة أن روسيا لن ترد على الضربات على أراضيها".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: