إعلان

وصول الأمير هاري وزوجته ميجان إلى مبنى بلدية مدينة دوسلدورف الألمانية

04:08 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

الأمير هاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دوسلدورف- (د ب أ)

وصل الأمير البريطاني هاري وزوجته الدوقة ميجان إلى مدينة دوسلدورف الألمانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء وكان في استقبالهما حشد من المعجبين أمام مبنى بلدية المدينة.

وسار الضيفان المرموقان على السجادة الحمراء إلى باب بلدية المدينة الأزرق التاريخي، حيث يحضران حفل استقبال ويوقعان على الكتاب الذهبي للمدينة. ومن المقرر أن يلقي هاري خطابا خلال حفل الاستقبال، الذي يقام في سياق فعالية تخص دورة ألعاب "إنفكتوس جيمز".

وقال الزوجان، اللذان يعيشان الآن في كاليفورنيا، في بيان سابق إنهما سيزوران في أوروبا بعض المؤسسات الخيرية القريبة من قلوبهما، ومن بين ذلك أيضا الفعالية التي ستقام في ألمانيا اليوم الثلاثاء التي تسبق دورة ألعاب "إنفكتوس جيمز" التي ستقام في دوسلدورف العام المقبل.

وانفصل هاري /37 عاما/ وميجان /41 عاما/ عن الدائرة المقربة من العائلة المالكة البريطانية في أوائل عام 2020، وهما يعيشان حاليا في مدينة سانتا باربرا بكاليفورنيا مع طفليهما أرشي /3 أعوام/ وليليبت /عام واحد/.

وتعتبر علاقتهما مع بقية أفراد العائلة المالكة متوترة جزئيا.

وألعاب "إنفكتوس جيمز" عبارة عن مسابقة رياضية للجنود والمحاربين القدامى الذين أصيبوا خلال القتال، وتعتبر مشروعا مفضلا للأمير هاري. وعُقدت لأول مرة عام 2014، وهذه المرة الأولى التي تُقام في ألمانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان