إعلان

مجلس السيادة يدعو السودانيين إلى العمل على مد جسور التسامح لنهضة البلاد

06:41 م الخميس 22 سبتمبر 2022

الفريق أول محمد حمدان دقلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الخرطوم - (أ ش أ):

ناشد نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع بالسودان، الفريق أول محمد حمدان دقلو، جميع السودانيين عسكريين ومدنيين وسياسيين، للعمل على مد جسور التسامح لنهضة البلاد، داعيا قادة الحركات غير الموقعة على اتفاقات السلام؛ للانضمام للركب من أجل مستقبل أفضل لأبناء السودان.

وقال إعلام مجلس السيادة - في بيان اليوم /الخميس/ - إن مناشدة نائب رئيس مجلس السيادة جاءت خلال لقائه مجموعة من طلاب وأطفال السودان، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسلام، الذي يوافق الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري.

كما أثنى - خلال كلمته لطلاب وأطفال السودان - على مبادرة الاحتفال بيوم السلام العالمي، واصفاََ الخطوة بالمحفّزة والإيجابية، التي تدفع في اتجاه غرس ثقافة السلام والتعايش السلمي في أجيال المستقبل، مؤكداََ أن البلاد تحتاج إلى السلام المجتمعي ونبذ خطاب الجهوية والعنصرية.

وقال نائب رئيس مجلس السيادة ، إن الأطفال لا ذنب لهم في أوضاع البلاد، متعهداََ بتقديم كل ما من شأنه ضمان مستقبل آمن ومستقر للأطفال؛ لينعموا بالصحة والتعليم.

ووجه بالتجاوب مع مقترح تقدم به طلاب وأطفال السودان، بإدخال مادة التربية الوطنية في المناهج الدراسية بمرحلتي الأساس والثانوي؛ لتنشئة الأجيال على حب الوطن وإعلاء قيم الوطنية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: