إعلان

رئيس الوزراء الباكستاني: الفيضانات الكارثية بالبلاد في حاجة لاهتمام المجتمع الدولي

06:39 م الأربعاء 21 سبتمبر 2022

شهباز شريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باكستان - (أ ش أ)

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، اليوم الأربعاء، أن الدمار الناجم عن الفيضانات في بلاده يحتاج إلى اهتمام المجتمع الدولي لمساعدة باكستان على مواجهة التحدي الخطير المتمثل في الإغاثة وإعادة التأهيل.

وأضاف رئيس الوزراء الباكستاني الذي يزور نيويورك حاليا لحضور الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة -حسبما نقلت عنه وكالة الأنباء الباكستانية- أن باكستان تمر بأوقات عصيبة. وأوضح أنه على اتصال بالسلطات المعنية في باكستان التي تتعامل مع أنشطة الإغاثة وإعادة التأهيل بعد الفيضانات.

وفي سياق متصل، التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، مع المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستينا جورجيفا اليوم.

وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية أن اللقاء جاء على هامش الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وذلك بحسب ما جاء في بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الباكستاني، وأن الجانبين ناقشا -خلال اللقاء- بعض الأمور المالية بين باكستان وصندوق النقد الدولي، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

يُذكر أن رئيس الوزراء الباكستاني يزور نيويورك حاليا لحضور الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، للحديث عن الإجراءات التي تقوم بها السلطات المحلية المعنية في باكستان في التعامل مع أنشطة الإغاثة وإعادة التأهيل بعد الفيضانات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: