إعلان

مقتل 45 عنصرا من "جبهة النصرة" في غارة روسية على معقل التنظيم في إدلب

11:02 م الأحد 18 سبتمبر 2022

غارة روسية على معقل التنظيم في إدلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

أعلن مركز المصالحة الروسي، أن القوات الجوية الروسية شنت غارة جوية على معقل تنظيم جبهة النصرة في محافظة إدلب السورية، ما أسفر عن مقتل 45 عنصرا من التنظيم بينهم قادة.

وقال نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة، أوليغ إيغوروف، وفقا لما ذكرته وكالة سبوتنيك، اليوم الأحد إنه "في 17 سبتمبر، شنت القوات الجوية الروسية غارة جوية جماعية على قاعدة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في منطقة عش الشيخ يوسف في محافظة إدلب، وقتل 45 مسلحا من التنظيم".

وأضاف أن "الإرهابيين الذين قُتلوا في محافظة إدلب السورية تورطوا بشكل مباشر في هجمات على عسكريين ومدنيين سوريين، وكذلك في التحضير لأعمال تخريبية وإرهابية في الأراضي التي تسيطر عليها حكومة الجمهورية العربية السورية".

وكان المركز الروسي للمصالحة أعلن الجمعة، تسجيل 3 حالات قصف من قبل مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية في منطقة إدلب لخفض التصعيد في شمال سوريا.

وقال نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة، الجمعة الماضي، إنه "تم تسجيل في منطقة إدلب لخفض التصعيد 3 حالات قصف من قبل جماعة [جبهة النصرة] الإرهابية".

وتمثل منطقة إدلب لخفض التصعيد، التي تشمل إدلب المحافظة وأجزاء من محافظات حلب وحماة واللاذقية، آخر معقل لمسلحي تنظيم "هيئة تحرير الشام" الذي يشكل عناصر "جبهة النصرة" عموده الفقري، كما تتمركز في هذه الأراضي جماعات مسلحة موالية لتركيا.

فيديو قد يعجبك: