إعلان

مقتحمة بنك بلوم لبنان: بعت أغراض منزلي وكنت سأبيع كليتي لأعالج أختي (فيديو)

03:21 م الأربعاء 14 سبتمبر 2022

سالي حافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

أجرت قناة "الجديد" اللبنانية، اليوم الأربعاء، مقابلة مصورة مع سالي حافظ، مقتحمة بنك لبنان والمهجر (بلوم)، لأخذ وديعتها وإنقاذ أختها مريضة السرطان.

وقالت سالي، إنها تذهب إلى البنك منذ فترة طويلة لأخذ وديعتها البالغة 20 ألف دولار لكنهم كانوا يماطلون، حتى أنها اضطرت لبيع أغراض من منزلها لتعالج أختها: "من زمان كتير وأنا عم روح على البنك واترجى إن أختي مريضة أنا ما بدي إشحت من الناس.. اختي بتموت قدام عيوني لا وزير وفى بوعده معي، لا وزارة وقفت حدي، البنك سرقنا علنًا..كل السرقات اللي صارت قبل هي سرقات غير مباشرة إن كانت في الكهربا أو غيره، بس المصاري انسرقت مباشرة".

وأضافت: "ما بقى عندي شي إخسره، من يومين روحت للمدير واترجيته وقولتله اختي عم بتموت ما بقى معاها وقت، قالي إنه ممكن يعطينا 200 دولار كل شهر، 200 دولار ما بيكفوا حق الإبرة اللي بتاخدها اختي يوميًا، وصلت لدرجة إني ممكن أبيع كليتي لأعالج أختي".

وأكدت سارة، أنها لم تقدر على الانتظار وأختها تحتضر، فيما تملك 20 ألف دولار في البنك، مشيرة إلى أن تكلفة علاج أختها بلغ 50 ألف دولار.

وأوضحت سارة أنها أخذت من البنك 13 ألف جنيه اليوم عند الاقتحام وتهديدها لهم بـ"مسدس لعبة يشبه الحقيقي أخذته من ابن أختها".

واستطردت: "أعطوني بالبنك 13 ألف دولار؛ 12 ألف دولار والباقي بالليرة، ومضيت على ذلك حتى لا يُقال إني أخذت أكثر من حقي".

واعتذرت سارة لما جرى: "بعتذر إذا تسببنا في خوف لأي شخص في البنك، وأنا قولتلهم ما تخافوا أنا ما جيت لأذية أي شخص أنا جاية أنقذ إنسانة".

فيديو قد يعجبك: