إعلان

صور.. والدة الشهيد إبراهيم النابلسي تحمل سلاحه وجثمانه وتبتسم في جنازته

03:46 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

والدة الشهيد إبراهيم النابلسي

مصراوي

حملت والدة الشهيدة إبراهيم النابلسي، قائد كتيبة شهداء الأقصى في نابلس، سلاحه وسارت في جنازته لتوديعه إلى مثواه الأخير، بعد اغتياله على يد الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء في البلدة القديمة بنابلس.

صورة1-النابلسي

كما حملت أيضًا والدة الشهيد جثمانه وهي مبتسمة بنجلها الذي ارتقى شهيدًا وهو يدافع عن أرضه ووطنه رافضًا الاستسلام حتى اغتاله الاحتلال الإسرائيلي رفقة اثنان من الشباب الفلسطينيين في منزلهم الذي كانوا يختبئون فيه بالبلدة القديمة.

صورة2 النابلسي

شيّع الآلاف من أبناء شعبنا، جثامين شهداء نابلس، القائد إبراهيم النابلسي ورفيقيه إسلام صبوح والطفل إبراهيم طه، الذين استشهدوا، صباح اليوم الثلاثاء، خلال اشتباك مسلحة معهم بعد محاصرتهم في أحد المنازل في حارة الحبلة داخل بلدة نابلس القديمة.

وانطلق موكب التشييع المشترك للشهداء الثلاثة الذين لفت جثامينهم بالعلم الفلسطيني من أمام مستشفى رفيديا، بمشاركة ممثلي القوى والمؤسسات والفعاليات المختلفة، إلى جانب مئات المسلحين الملثمين وغير الملثمين، والذين واصلوا إطلاق الرصاص في الهواء طوال فترة التشييع إكرامًا للشهداء، وتعبيرًا عن غضبهم وتحديهم للاحتلال، وتقدمت والدة الشهيد النابلسي الموكب لعدة مرات وحملت جثمانه وهي تردد التكبيرات.

صورة3

وألقيت كلمات التأبين التي دانت جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني، وأكدت على حق شعبنا في المقاومة، ووري الشهداء الثرى في مقابر المدينة وسط حالة من الغضب والحزن الشديدين وسجيت جثامين الشهداء في ميدان الشهداء وسط المدينة.

وصباح اليوم تسللت قوة صهيونية خاصة إلى حارة الحبلة في البلدة القديمة بنابلس، واشتبكت مع مجموعة من المقاومين الفلسطينيين، قبل أن تصل تعزيزات عسكرية كبيرة للمنطقة، والتي هاجمها شبان بالزجاجات الحارقة والحجارة، استشهد إثرها المطارد إبراهيم النابلسي الذي انتشل من مكان العملية مصابًا بحالة حرجة، والشهيد الآخر هو إسلام صبوح، والطفل حسين جمال طه.

صوره4

فيديو قد يعجبك: