إعلان

مسؤول إيراني: المقاومة الإسلامية تواصل طريقها حتى تحرير فلسطين

05:58 م الأحد 07 أغسطس 2022

محمد صادق فضلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طهران - (د ب أ)

قال مساعد وزير الخارجية الإيراني، محمد صادق فضلي، إن "المقاومة الإسلامية تواصل طريقها نحو تحرير فلسطين بشكل كامل".

وأضاف فضلي اليوم الأحد في تغريدة له على تويتر، أن "الجرائم التي يرتكبها الصهاينة ليست لها حدود"، بحسب وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية الرسمية (إرنا).

وتابع: "رغم صمت المجتمع الدولي فان دم الشهيد تيسير الجعبري و رفاقه يزيد الأمة المسلمة صحوة وأن المقاومة الاسلامية تواصل طريقها لتحرير الأراضي الفلسطينية بشكل كامل رغم ممارسة العنف من قبل العنصريين".

يأتي ذلك فيما واصلت طائرات حربية إسرائيلية شن غارات جوية متقطعة على مناطق مختلفة من قطاع غزة مستهدفة مواقع تدريب لحركة الجهاد الإسلامي وأراض زراعية.

من جهتها ، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد عن توجيه ضربات صاروخية كبيرة باتجاه تل أبيب وقاعدة بلماحيم وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت ومفلاسيم ومفتاحيم والمستوطنات المحاذية لغزة.

وقتل 31 فلسطينيا من بينهم ستة أطفال و أربع سيدات منذ بدء إسرائيل غارات جوية مكثفة على قطاع غزة عصر الجمعة، عقب اغتيالها قياديا عسكريا في حركة الجهاد تتهمه بالتخطيط لعمليات ضدها.

وردت الجهاد الإسلامي وجماعات أخرى مسلحة بإطلاق مئات القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية تم اعتراض أغلبها من منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية.

وتعد جولة التوتر الحاصلة في غزة الأشد منذ مايو 2021 إثر قتال عسكري عنيف بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل استمر 11 يوما وخلف مقتل أكثر من 255 فلسطينيا و13 في إسرائيل.

فيديو قد يعجبك: