إعلان

إصابة مستوطنين في غلاف قطاع غزة بسبب صواريخ المقاومة

10:49 ص السبت 06 أغسطس 2022

طلاق صواريخ من قطاع غزة على مستوطنات الغلاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية نقلا عن إعلام المحتل الإسرائيلي، إصابة 3 مستوطنين بجروح طفيفة بشظايا قذيفة سقطت باحدى مستوطنات "غلاف غزة".

ودخل العدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة اليوم السبت 6 أغسطس 2022 يومه الثاني على التوالي وسط تحليق مكثف لمختلف طائرات الاحتلال الإسرائيلي، تزامنًا مع استمرار رد "سرايا القدس" والمقاومة على عملية اغتيال قائد لواء الشمال في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري.

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة أعلنت عن استشهاد 11 مواطنين وإصابة أكثر من 70 آخرين بجراح مختلفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي مساء يوم الجمعة 5 أغسطس 2022.

وأعلنت سرايا القدس صباح اليوم السبت عن دك المستوطنات المحاذية لقطاع غزة بالقذائف الصاروخية، فيما أكدت وسائل إعلام الاحتلال إطلاق صافرات الإنذار في جميع مستوطنات "غلاف غزة".

إلى ذلك أعلن مستشفى برزيلاي في عسقلان استقبال 13 إصابة للمستوطنين، بفعل صواريخ سرايا القدس، والمقاومة الفلسطينية، مبينًا أن الإصابات على النحو التالي 8 بجروح و5 بالهلع.

وسبق حالة الهدوء غارات إسرائيلية مركزة استهدفت المدنيين في قطاع غزة حيث استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مواقعًا للمقاومة الفلسطينية وأراضٍ زراعية من بينها أرض زراعية في منطقة الشعف شرق حي الشجاعية في مدينة غزة، ما تسبب بإصابة 5 مواطنين بينهم أطفال بجراح مختلفة نقلوا جميعًا إلى مجمع الشفاء الطبي لتلقي العلاج اللازم.

فيديو قد يعجبك: